قالت هيئة البث الإسرائيلية، نقلًا عن مسئول أمني، إن الجيش الإسرائيلي لم ينسحب حتى الآن من أي موقع داخل المنطقة الأمنية في جنوب لبنان، حسبما ورد في نبأ عاجل لفضائية “القاهرة الإخبارية”.
يأتي هذا التصريح في ظل استمرار التوترات على الحدود اللبنانية- الإسرائيلية، وسط ترقب لمستجدات الأوضاع الميدانية والسياسية في المنطقة.



