بيطري المنيا: ضبط 340 كيلو دواجن فاسدة وأسماك مملحة خلال حملات رقابية بأبوقرقاص

بيطري المنيا: ضبط 340 كيلو دواجن فاسدة وأسماك مملحة خلال حملات رقابية بأبوقرقاص
بيطري المنيا: ضبط 340 كيلو دواجن فاسدة وأسماك مملحة خلال حملات رقابية بأبوقرقاص

كثفت مديرية الطب البيطري بالمنيا جهودها في إحكام الرقابة على الأسواق ومحال تداول اللحوم والدواجن والأسماك، من خلال تنفيذ حملات تفتيشية مكثفة لضبط المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتمكنت حملة رقابية بمركز ابوقرقاص  جنوب محافظة المنيا أسفرت عن ضبط 340 دواجن فاسده وأسماك مملحة علي النحو التالي: تحرير عدد 3 محاضر، وضبط 300 كيلو جرام دواجن وأجزاء دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي، ضبط 40 كيلو جرام أسماك مملحة صغيرة غير صالحة للاستهلاك الآدمي وضبط 1.5 كيلو جرام لحوم طازجة مذبوحة خارج المجازر الحكومية وصالحة للاستهلاك الآدمي

وجاء ذلك تحت إشراف الدكتور  عازر فوزي  مدير إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم بقيادة الدكتورة إيمان عبد الحكم والدكتورة هبة الله محمود والدكتور حسن عبده وبالاشتراك مع مجلس مدينة أبوقرقاص.

جانب من مضبوطات الحملة الرقابية
جانب من مضبوطات الحملة الرقابية
جانب من مضبوطات الحملة الرقابية
جانب من مضبوطات الحملة الرقابية
جانب من مضبوطات الحملة الرقابية
جانب من مضبوطات الحملة الرقابية
جانب من مضبوطات الحملة الرقابية
جانب من مضبوطات الحملة الرقابية