أناب اللواء عبدالله عبدالعزيز، محافظ بني سويف، رئيس مركز ومدينة ناصر شوقي هاشم، في افتتاح مسجد عمر بن الخطاب بقرية بني زايد، وذلك في إطار خطة وزارة الأوقاف التي تنفذها بالتعاون مع الجهات المعنية ومؤسسات المجتمع المدني لتطوير وإنشاء المساجد وإعمار بيوت الله.
المسجد مقام على مساحة 730 مترًا مربعًا
أقيمت شعائر صلاة الجمعة"عقب الافتتاح"بالمسجد المقام على مساحة 730 مترًا مربعًا "صيانة ورفع كفاءة" وبتكلفة 850 ألف جنيه "جهودًا ذاتية"، وذلك في حضور الدكتور محمد فاروق يوسف، عضو مجلس النواب، اولشيخ خميس محمد قياتي، مدير أوقاف ناصر، ومحسن عيد، سكرتير الوحدة المحلية، إلى جانب عدد من القيادات التنفيذية، وأهالي القرية.




