أدانت الخارجية الإيرانية، الغارات الجوية الأمريكية على عدة منشآت في الساحل الجنوبي للبلاد، وفقا لنبأ عاجل أوردته قناة القاهرة الإخبارية.
وقالت الخارجية الإيرانية، إن الهجمات الأمريكية تمثل انتهاكا لميثاق الأمم المتحدة وخرقا للبند الأول من مذكرة التفاهم، مؤكدة عزمهم على الدفاع عن سيادة وسلامة أراضيهم في مواجهة العدوان الأمريكي.
وأشارت الخارجية الإيرانية، إلى أن الهجمات تظهر أن النظام الأمريكي لا يولي أدنى قيمة أو مصداقية لالتزاماته.




