تنظر محكمة القاهرة الاقتصادية،بعد قليل، جلسة محاكمة البلوجر هدير عبد الرازق، في القضية المتهمة فيها بغسل الأموال، على خلفية تحقيقات أجرتها الجهات المختصة بشأن الواقعة.
تفاصيل الحكم على هدير عبد الرازق
وكانت قد أصدرت محكمة القاهرة الاقتصادية حكمًا بقبول الاستئناف المقدم من هدير عبدالرازق ومحمد علاء، المعروف بـ«أوتاكا»،وقررت تعديل العقوبة الصادرة بحقهما في القضية الخاصة بنشر محتوى اعتُبر خادشًا للحياء العام ومخالفًا للقيم والمبادئ الأسرية، لتصبح الحبس لمدة عامين بدلًا من ثلاث سنوات، مع الإبقاء على تغريم كل منهما مبلغ 100 ألف جنيه.
وكانت المحكمة قد قضت في أول درجة بحبس المتهمين ثلاث سنوات، وتغريم كل منهما 100 ألف جنيه، إلى جانب إحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المختصة.
وجاءت إحالة هدير عبدالرازق وأوتاكا إلى المحاكمة بناءً على تحقيقات النيابة العامة، التي أسندت إليهما تهم نشر وبث مقاطع فيديو عبر الإنترنت تضمنت، بحسب الاتهامات، محتوى خادشًا للحياء العام وإيحاءات مباشرة تهدف إلى الإغراء، بما اعتبرته الجهات المختصة مخالفًا للقيم والمبادئ الأسرية.



