أُصيب مراقب بحالة غيبوبة سكر، اليوم، أثناء أداء عمله داخل لجنة امتحانات الثانوية العامة بمدرسة الثانوية بنين التابعة لمركز قوص، جنوبي محافظة قنا.
وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا إخطارًا من مرفق إسعاف قنا، يفيد بإصابة مصطفى عبد العزيز عبد القادر، 55 عامًا، ومقيم بمركز دشنا، بحالة غيبوبة سكر أثناء مراقبته على أعمال الامتحانات داخل اللجنة.
ودفعت هيئة الإسعاف بسيارة إلى موقع البلاغ، حيث جرى نقل المراقب إلى مستشفى قوص المركزي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، فيما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأُخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.


