تقدم مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بالاتصالات برئاسة محمد حنفي، بخالص التهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري العظيم وجموع عمال مصر بمناسبة الذكرى المجيدة لـثورة 30 يونيو التي شكلت نقطة تحول فارقة في تاريخ الوطن وكانت أولى خطوات بناء الجمهورية الجديدة القائمة على العمل والإنجاز والتنمية الشاملة.
وأكد مجلس إدارة النقابة العامة، أن ثورة 30 يونيو أعادت للدولة قوتها ورسخت دعائم الاستقرار وفتحت الطريق أمام تنفيذ المشروعات القومية الكبرى وتحقيق التنمية في مختلف القطاعات وفي مقدمتها قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الذي أصبح أحد أهم ركائز الاقتصاد الوطني.
وقال محمد حنفي رئيس النقابة العامة للعاملين بالاتصالات، إن ذكرى 30 يونيو ستظل علامة مضيئة في تاريخ مصر، وأن عمال الاتصالات كانوا وما زالوا في مقدمة الصفوف الداعمة لمسيرة البناء والتنمية، وأنهم يجددون العهد بمواصلة العمل والانتاج والوقوف خلف القيادة السياسية لاستكمال مسيرة الجمهورية الجديدة وتحقيق المزيد من الانجازات التي تليق بالشعب المصري.
ومن جانبه، أكد محمد كامل الأمين العام للنقابة العامة، أن عمال الاتصالات يمثلون قوة وطنية حقيقية تساهم في دعم خطط الدولة للتطوير والتحول الرقمي، وأن المرحلة الحالية تتطلب المزيد من العمل والإخلاص والإنتاج من أجل الحفاظ على ما تحقق من إنجازات واستكمال مسيرة التنمية.
فيما قال بلال قنديل رئيس المركز الإعلامي للنقابة العامة، إن ثورة 30 يونيو لم تكن مجرد حدث تاريخي بل كانت بداية عهد جديد يقوم على بناء الانسان وتطوير مؤسسات الدولة وتعزيز قدراتها وان عمال الاتصالات كانوا ولا يزالون شريكا اساسيا في تحقيق هذا النجاح من خلال دورهم الوطني في دعم البنية التحتية الرقمية وخدمة ملايين المواطنين.
واختتم مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بالاتصالات بيانه بالتأكيد على استمرار دعم جهود الدولة في التنمية الشاملة وتجديد الثقة في القيادة السياسية ومواصلة العمل بكل جد واخلاص من اجل رفعة مصر وتعزيز مكانتها وتحقيق اهداف الجمهورية الجديدة.



