قضت محكمة القاهرة الاقتصادية برفض الاستئناف المقدم من البلوجر مودة الأدهم، وأيدت الحكم الصادر بحقها بالحبس لمدة سنة، في قضية غسل الأموال.
كانت محكمة أول درجة قد عاقبت المتهمة بالحبس عامًا، وإلزامها بدفع غرامة مالية قدرها 4 ملايين و200 ألف جنيه، شملت أيضًا مصادرة السيارة والمشغولات الفضية المضبوطة بحوزتها على ذمة القضية.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى قرار جهات التحقيق بإحالة مودة الأدهم إلى المحاكمة الجنائية، بعد انتهاء التحقيقات التي أجريت معها بشأن اتهامات تتعلق بغسل الأموال.



