موقع تن لاينز الإخباري

سكرتير عام بني سويف يشهد استلام 3 طن لحوم مُقدمة من الأوقاف

أشرف كامل علي غطاس السكرتير العام في بني سويف، على إجراءات استلام دفعة جديدة من اللحوم ضمن مشروع لحوم أضاحي الأوقاف،لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بمراكز المحافظة، بحضور الدكتورة هبة الجلالي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، ومسؤولى مديرية الأوقاف، حيث تم"اليوم" استلام 3 طن لحوم ضمن سلسلة من الدفعات التي تقوم الوزارة بتوزيعها على المحافظات بالتعاون والتنسيق مع التضامن،وذلك وفق قاعدة البيانات المُسجلة بالوزارة للحالات المستحقة وتستهدف المستفيدين بمختلف مراكز المحافظة.

وأشار السكرتير العام إلى توجيهات المحافظ اللواء عبد الله عبد العزيز،بتقديم التيسيرات اللازمة لسرعة توزيع اللحوم وإيصالها لمستحقيها وأشاد بمشروع الأضاحي والإطعام، معربًا عن تقديره للمساهمين في المشروع باعتباره أحد المشروعات الناجحة التي تنفذها وزارة الأوقاف لخدمة المجتمع.

وفي سياق آخر، أجرى اللواء عبد الله عبد العزيز، محافظ بني سويف، جولة ميدانية تابع خلالها سير ومستجدات الأعمال الجاري تنفيذها ضمن مشروع المرسى السياحي الجديد على الجانب الشرقي للنيل بمدينة بني سويف، وذلك في إطار برنامجه الميداني لمتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها على أرض المحافظة.

جاء ذلك بحضور بلال حبش نائب المحافظ، وكامل علي غطاس السكرتير العام، والمهندس ناصر فراج مدير مديرية الطرق والنقل، ومحمد بكري رئيس مدينة بني سويف، وأحمد دسوقي رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ.

وتفقد المحافظ أعمال تأهيل ورفع كفاءة مداخل ومخارج المشروع، والتي تنفذها مديرية الطرق والنقل، وتشمل تطوير وإعادة رصف الطرق المحيطة، وأعمال التجميل وإنشاء البردورات على جانبي الطريق، واستكمال تنفيذ السور الحديدي الموازي لمطلع كوبري النيل من الجهة الشرقية.

كما تابع المحافظ أعمال إنشاء سور حول قطعة أرض مساحتها 600 متر تابعة للمشروع، وناقش أفضل السبل لاستثمار المساحات المحيطة به في تنفيذ أنشطة وخدمات تدعم المشروع وتعظم عوائده، فضلًا عن ضمان حمايتها والحفاظ عليها من أي تعديات.

وأكد المحافظ أهمية الالتزام بالجداول الزمنية المحددة والانتهاء من الأعمال وفقًا للمواصفات الفنية المقررة، بما يحقق الاستفادة القصوى من المشروع الذي يمثل إضافة نوعية للمقومات السياحية والترفيهية بالمحافظة.

أخبار متعلقة :