أصيب طالب بإصابات متفرقة، إثر سقوطه من أعلى سقالة بقرية تيرة التابعة لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
وتلقى اللواء عصام هلال مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية يفيد بسقوط طالب من علو بقرية تيرة، وعلى الفور انتقلت الجهات المعنية إلى مكان البلاغ.
وبالفحص تبين إصابة علي السيد عليوه، 16 عامًا، باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بالجسم والوجه، إثر سقوطه من سقالة يبلغ ارتفاعها نحو 3 أمتار.
ونقل المصاب إلى مستشفى نبروه المركزي لتلقي الرعاية اللازمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.
أخبار متعلقة :