كشفت صحيفة الصباح التونسية عن رغبة نادي الافريقي في التعاقد مع سيف الدين الجزيري، مهاجم فريق الزمالك، خلال الموسم المقبل.
وأكدت الصحيفة أن نادي الافريقي التونسي يسعى لضم اللاعب وتدعيم خط هجومه في الموسم المقبل.
واستقر مسئولو الزمالك على رحيل سيف الجزيري في الموسم المقبل وعدم بقائه مع الفريق لعدم الحاجة الفنية إليه مع الفريق.
وأبلغ مسئولو الزمالك الجزيري بالقرار والبدء في تسويقه خلال الفترة الحالية خاصة وأنه يتبقى في عقده موسم واحد مع الفريق والاتجاه بعدم تجديد التعاقد معه خلال الموسم المقبل.
ويضم الزمالك في خط هجومه كل من ناصر منسي والفلسطيني عدي الدباغ إلى جانب عمرو ناصر.
أخبار متعلقة :