أعلنت السلطات الإماراتية اليوم عن حدوث عطل فني في نظام الإنذار المبكر، ما أدى إلى إرسال رسائل تحذيرية غير صحيحة إلى عدد من المواطنين والمقيمين، حسبما ورد في نبأ عاجل لفضائية “القاهرة الإخبارية”.
وأوضحت الجهات المختصة أنه فور اكتشاف الخلل تم التعامل معه بشكل عاجل، وإيقاف الرسائل الخاطئة، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان عدم تكرار مثل هذه الأعطال مستقبلًا.




